شهدت مجموعة أندية سيتي كلوب هذا الأسبوع نشاطا مكثفا ببلوغ الموسم الصيفي ذروته، فبالإضافة إلى الحفل الفني الكبير الذي أحياه الفنان بهاء سلطان بسيتي كلوب طنطا، شهد فرع النادي في العبور الأدوار النهائية لبطولة سيتي كلوب لبادل التنس التي أقيمت بمشاركة أبطال فروع النادي، وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى : فرق السعدني بشبين وونيرز والماستر بكفر الشيخ ، فيما حقق براعم وناشئي سيتي كلوب نتائج مميزة في بطولة طنطا للكاراتيه التي استضافتها الصالة المغطاة بسيتي كلوب طنطا وحضرها بطل العالم السابق د. مهند مجدي المدير الفني للكاراتيه بسيتي كلوب، حيث فاز براعم سيتي كلوب بميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين و4 برونزيات.
كما شهد سيتي كلوب شبين الكوم أيضا بطولة في كرة اليد بين فرق سيتي كلوب والجمهورية بشبين ودلمو، فيما تواصل النشاط الاجتماعي بأفرع النادي بإقامة يوم ترفيهي للأطفال في الشروق وبازار لخدمة الأعضاء بفرعي شبين الكوم والعبور وحفل أعياد ميلاد مجمع لمواليد شهر يوليو من أبناء النادي في أسوان، وندوة عن التنمر وكيفية التعامل مع ضحاياه في سيتي كلوب العبور.
وتواصلت أعمال الصيانة الدورية والإنشائية بوضع اللمسات النهائية لمركز الألعاب البدنية (GYM) بسيتي كلوب كفر الشيخ بعد افتتاح مركز مماثل بفرع شبين الكوم الأسبوع الماضي، وانتظام التدريبات في حمام السباحة بفرع سوهاج بعد الانتهاء من صيانته.

اترك تعليقا

سيتي كلوب نادي رياضي اجتماعي ترفيهي في ١٦
مدينة مصرية
يوفر أفضل الخدمات الرياضية والاجتماعية والترفيهية
بأحدث التقنيات وبالمعايير العالمية
وأكاديميات رياضية تضمن مستقبل مليء بالبطولات
لكل المواهب المصرية

تطبيق سيتي كلوب

تطبيق سيتي كلوب يمكنك الإشتراك و الدفع من
خلاله و معرفة النادي الأقرب لبيتك و معرفة جميع
خدمات النادي الرياضية والإجتماعية يمكنك الإشتراك
في جميع الخدمات بسهولة من خلال تطبيق سيتي
كلوب