ختام الدورة المجمعة لسيتي كلوب في شبين الكوم بمشاركة ٧٠٠ ناشئا وناشئة في ٨ لعبات

في إطار المساهمة في صناعة قاعدة جديدة للبطل الأولمبي واصلت مجموعة أندية سيتي كلوب في اقامة دوراتها المجمعة بين فرق البراعم والناشئين لفروع النادي المنتشرة في أنحاء الجمهورية تتضمن محاكاة للدورات الأولمبية قاريًا وإقليميًا ، حيث شهد سيتي كلوب شبين الكوم أحدث دورات سيتي كلوب بمشاركة نحو ٧٠٠ من براعم وناشئي وناشئات سيتي كلوب مثلوا ثمانية ألعاب رياضية هي السباحة والتنس وألعاب القوى والاسكواش والكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة إضافة إلى بادل التنس.
شارك في السباحة فرق الفروع تحت ١٢، ١٣، ١٤ و ١٥ سنة، فيما شارك اللاعبين المسجلين في اتحاد التنس من أبناء النادي في مسابقة اللعبة ، بينما أقيمت بطولة الاسكواش بين لاعبي أكاديمية سيتي كلوب للعبة من كل الفروع .
وفي الألعاب الجماعيه شارك في مسابقة كرة السلة فرق فروع النادي المسجلة باتحاد اللعبة تحت ١٢. ١٦ سنة بنات وتحت ١٦ سنة أولاد ، بينما شارك في مسابقة الكرة الطائرة فرق فروع النادي المسجلة بالاتحاد تحت ١٧ سنة بنات و١٥ سنة أولاد ، وفي مسابقة كرة اليد شاركت فرق فروع النادي المسجلة بالاتحاد تحت ١٣ و ١٥ سنة بنات.
وحرصت إدارة النشاط الرياضي بمجموعة أندية سيتي كلوب على تكريم جميع المشاركين بجوائز عينية وعدم قصر التكريم على الفائزين فقط كما أشار الكابتن أشرف الفار مدير النشاط الرياضي تنفيذًا لفلسفة سيتي كلوب التي أقرها مجلس إدارة المجموعة برئاسة الدكتور مصطفى عزام من إقامة الدورات المجمعة بين الفروع لتنمية روح المنافسة الشريفة بين أبناء الجيل الجديد ومعايشة الأجواء التنافسية ضمن برنامج إعدادهم للبطولات الرسمية على المستويين المحلي والدولي.

اترك تعليقا

سيتي كلوب نادي رياضي اجتماعي ترفيهي في ١٦
مدينة مصرية
يوفر أفضل الخدمات الرياضية والاجتماعية والترفيهية
بأحدث التقنيات وبالمعايير العالمية
وأكاديميات رياضية تضمن مستقبل مليء بالبطولات
لكل المواهب المصرية

تطبيق سيتي كلوب

تطبيق سيتي كلوب يمكنك الإشتراك و الدفع من
خلاله و معرفة النادي الأقرب لبيتك و معرفة جميع
خدمات النادي الرياضية والإجتماعية يمكنك الإشتراك
في جميع الخدمات بسهولة من خلال تطبيق سيتي
كلوب